رسالة من الإدارة

رسالة من الإدارة

رئيس

 

“حلم أن أصبحت حقيقة”

يُعتبر المصنع السعودي الحديث من أقدم مصانع الأثاث الخشبي والمعدني في السعودية. بداية المصنع كانت عام ۱٩٦٥، ومنذ ذلك الحين استمرينا في السير قدماً بتحقيق إنجازات لا تحصا ولا تعد. ما زلنا نذكر حين بدأنا العمل برأس مال يقل عن مليون ريال سعودي واليوم تتخطى القيمة المالية للشركة المئة مليون ريال سعودي.

يعتمد تقدمنا على التطور المستمر للشركة في الجودة وزيادة الأصول وقد ساهم ذلك في تطور مستدام. ففي عام ٢ٰ٠١١ وللمرة الأولى بلغت قيمة مبيعاتنا ١٠٠مليون ريال سعودي.

مع الوقت، فرضنا تنويع التقنيات لتحديث آلاتنا وتطوير فريق العمل الشركة وتحسين الأداء لتلبية المتطلبات الحديثة. أتوجه بشكر خاص لفريق عملنا المتصدر لهذا النجاح.

بنيت عمليات الشركة على أساس رؤية عظيمة لحلول الجودة والإدارة. وبفضل ذلك، نستطيع مواجهة أي منافسة جديدة أو أي أوضاع اقتصادية. قراراتنا الصائبة لخلق مهارات في العمل أدت إلى أرباح مستدامة على مدار الوقت. وبالمحافظة على جودة الحلول والخدمات، يمكننا أن نتخطى الأوقات العصيبة وأن ندعم اقتصاد المملكة.

تاريخنا الغني وخبراتنا الكبيرة بالتعامل مع بعض أهم المنظمات السعودية ساعدتنا على تخطي حدود المنافسة، كما أننا بتوظيف الجيل الجديد في قسم الإدارة، استطعنا تحفيز الطريق للوصول لأهدافنا .

إن شاء الله

رسالة من الإدارة

المدير التنفيذي

 

“الالتزام بالجودة هو السبب لدينا لتحقيق النجاحوليد عويمر”

نحن في المصنع السعودي الحديث نؤمن أن جودة الخدمات العالية تؤدي إلى إرضاء عملائنا. فإصرارنا على احترام التفاصيل يؤمن راحة البال للعملاء، وكل الحلول تصمم لإرضاء عملائنا.

هدفنا تقديم الأفضل لعملائنا من حيث النوعية والسعر والتوصيل وخدمات ما بعد البيع.

فنحن نسعى دائماً إلى تجديد فريق العمل لتطوير الجودة وتعزيز تقنياتنا وعملنا. ويأتي التطور المستمر نتيجة لجودة مراجعة الإدارة الدورية حيث نقيم الأداء باحثين عن طرق وأساليب لتطويره.

تشكل صناعة الأثاث حسب الطلب حافزاً أساسياً كون تنفيذها يتطلب فريقاً متخصصاً يعمل بمساعدة شركائنا الرئيسيين بهدف توسيع استخدام الموارد وتحسين الكفاءة كما نتطلع لأن تصبح شركتنا أكبر شركة لتصنيع الأثاث الخشبي والمعدني في منطقة الخليج العربي.

Connect with an Expert Consultant